الجمعة، 28 أكتوبر 2016

هل سيكتسح واتس آب تطبيق سكايب بهذه الميزة؟






لدى خدمة المراسلة الاول حول العالم "واتس آب" ما يزيد عن مليار شخص حول العالم، وتسعى الشركة إلى إدخال عدد معين من التحديثات بهدف جذب المزيد والمزيد من المستخدمين، ويبدو أن آخر هذه التحديثات هو ميزة إجراء مكالمات الفيديو.

فقد لاحظ موقع "Android Police" الالكتروني وصول هذه الميزة لعدد معين من مستخدمي هواتف "أندرويد"، وتحمل النسخة التجريبية التي تتضمن ميزة مكالمات الفيديو الرقم 2.16.318.

وعند تحديث التطبيق سوف تظهر أيقونة خاصة بخيار المكالمات المرئية بالاضافة الى المكالمات الصوتية عند الرغبة في إجراء اتصال.

وصلت ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري "واتس آب", وهي الكتابة والرسم على الصور على نظام "آس أو إس" iOS"" وذلك من خلال التحديث الجديد للتطبيق.

ويُمكن الآن للمستخدمين الكتابة أو الرسم على الصور وعلى الفيديوهات قبل ان يتم إرسالها لأصدقائهم في التطبيق وكذلك الحال عند إضافة الرموز التعبيرية "الإيموجي".

ويدعم التحديث الجديد إمكانية الكتابة على الصور وعلى الفيديوهات سواءً عند الالتقاط المباشر من خلال الكاميرا أو استيراد الصور والفيديوهات من المكتبة، و ستظهر للمستخدم العديد من الأدوات الجديدة أعلى الصورة يُمكن عبرها إضافة النصوص والرموز بالاضافة الى تعديل الألوان قبل مشاركتها في الرسائل الخاصة.

كما بات بإمكان المستخدم ان يختار نمط معين للخط قبل ان يتم الكتابة بالاضافة الى إمكانية الاختيار بين فراش خاصة خلال الرسم مع العلم أن هذه الميزة متوفرة لمستخدمي نظام " iOS " إصدار 9 أو أحدث وهواتف "آي فون 5"S أو أحدث فقط.

كما يسمح التحديث الجديد، لتطبيق "واتس آب" على نظام" iOS " ، لمديري المجموعات دعوة الأشخاص للاشتراك بالمجموعات من خلال رابط خاص.

وكانت "واتس آب" قد أطلقت ميزة الكتابة على الصور لتطبيقها على نظام "أندرويد" بداية شهر تشرين الأول، والتي اعتبرت في وقتها استنساخاً للمزايا التي يتمتع بها تطبيق سناب شات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق