الجمعة، 28 أكتوبر 2016

هذه هواتف موتورولا التي ستستقبل أندرويد 7.0 نوجا!





أعلنت "موتورولا" في وقت سابق أنّها سوف تركز على دفع تحديثات النظام إلى هواتفها الذكية الجديدة قبل أي أحد آخر، ومن هذه الهواتف الفئة المتوسطة "موتو جي" والتي يدخل فيها كل من "موتو جي 4" و"موتو جي 4 بلس".

وبالأمس أعلنت "موتورولا" رسميًا عن بدء دفع تحديث "أندرويد 7.0 نوجا" إلى الهاتفين بعد انتهاء مدة الاختبار في البرازيل، واتى الإعلان من خلال موقع "موتورولا" في الهند.

كما ويأتي تحديث "أندرويد 7.0" بالعديد من المميزات ومن التحسينات خصوصًا على استقرار النظام، حيث تعالج الكثير من الأخطاء الموجودة في نُسخة "مارشميلو".

وكانت "موتورولا قد كشفت عن الجيل الرابع من فئة "موتو جي" في شهر ايار الماضي مع مواصفات تقنية جيدة، منها معالج "سنابدراجون 617" وذاكرة العشوائية تتراوح بين 2 إلى 3 جيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بكسل على "جي 4" وبدقة 16 ميغا بكسل على "جي 4 بلس".

أسوأ امر في هواتف "أندرويد" أنّها لا تحصل على تحديثات للنظام بالسرعة الكافية مقارنةً بأجهزة "آبل iOS"، وهذا ينطبق على الشركات الكُبرى مثل "سامسونغ" و"اتش تي سي" و"سوني" وغيرها. أمّا في "موتورولا" فالوضع مختلف بعض الشيء.

تحاول الشركة قدر الإمكان تحديث هواتفها الذكية إلى أحدث إصدارات "أندرويد" أسرع من أي شركة أخرى -عدا "غوغل" بالطبع- واليوم نشرت لائحة بهواتفها التي ستحصل على تحديث" أندرويد نوجا" الذي أطلقته "غوغل" مؤخرًا.

قائمة "موتورولا أندرويد 7.0 نوجا"

Moto G الجيل الرابع

Moto G Plus الجيل الرابع

Moto G Play الجيل الرابع

Moto X Pure Edition الجيل الثالث

Moto X Style

Moto X Play

Moto X Force

Droid Turbo 2

Droid Maxx 2

Moto Z

Moto Z Droid

Moto Z Force Droid

Moto Z Play

Moto Z Play Droid

Nexus 6

هذا ولم تكشف "موتورولا" عن الموعد النهائي لحصول هذه الهواتف على التحديث، لكن نتوقع أن يحدث هذا الامر على مدار الفترة من الربع الأخير لهذه السنة وحتى نهاية الربع الأول من العام القادم 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق